منوعات

هنا الزاهد وأحمد فهمي يعودان للأضواء بعد انفصالهما

أشعل النجاح الساحق لفيلم “مستر إكس” عودة النجمين أحمد فهمي وهنا الزاهد إلى دائرة الضوء مجددًا، وذلك بعد فترة وجيزة من إعلان انفصالهما المفاجئ. تصدر الثنائي قائمة الأكثر مشاهدة على منصة “شاهد”، مما أثار جدلاً واسعًا حول إمكانية عودتهما.

أعادت منصة “شاهد” إلى الأذهان ذكريات الجمهور بفيلم “مستر إكس”، الذي جمع بين أحمد فهمي وهنا الزاهد في عمل كوميدي رومانسي قبل الانفصال. وقد حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وحصد إشادات واسعة من النقاد والجمهور.

وعبر أحمد فهمي عن سعادته الغامرة بنجاح الفيلم، مؤكدًا أنه بذل جهدًا كبيرًا لتحقيق هذا النجاح. وأضاف أن هذا النجاح يدفعه لمواصلة تقديم أعمال فنية مميزة.

تدور أحداث فيلم “مستر إكس” حول رجل عصابات (أحمد فهمي) يقع في حب محامية (هنا الزاهد) بطريقة كوميدية ومشوقة. يحاول الرجل حماية حبيبته من الأخطار التي تهددها بسبب طبيعة عمله، مما يخلق العديد من المواقف الكوميدية والمفارقات.

إقرأ أيضا:“تيتا زوزو”.. تفاصيل المسلسل المصري قبل عرضه

شارك في بطولة الفيلم نخبة من النجوم، منهم: أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين. وقام بتأليف القصة أحمد عبد الوهاب، وتأليف السيناريو والحوار أمجد الشرقاوي، وإخراج أحمد عبد الوهاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى